السيد عبيدة الكردي مؤسس المجموعة

السيد عبيدة الكردي مؤسس المجموعة

أنشئت في 1860 من قبل السيد. سيدو الكردي مع رؤية في وقت سابق عن أهمية القطاع العقاري.

في عام 1930 ، اكتسبت مجموعة الكردي سمعتها من خلال تطوير سوق الذهب في عمان. سبعون عاما في وقت لاحق ، لا تزال لدينا هذه الروح نفسها التي لا تزال رائدة لجذب الاستثمارات إلى الشرق الأوسط.

مع ما يقرب من 3000 موظف ، مجموعة الكردي لا يزال يتطور لتلبية مطالب لا يشبع من السوق.

وكان 25،000 متر مربع مراكز تقع في واحدة من أكثر المناطق الراقية في عمان ، نجاحا فوريا ؛ الكردي المجموعة مسؤولة عن بعض التطورات في المنطقة الإعداد العصرية مثل عبدون مول للتسوق فاخرة أول تجربة الاردن في 2001.

مع افتتاح مكة مول في عام 2003 ، شهد الأردن في التسوق الضخمة أول مول ، ثورة مزيد من مفهوم التسوق في الأردن ، وأصبح هذا المركز نواة للتسوق في الأردن.وبالتالي ، توسعا كبيرا جرت للسد احتياجات السوق استيعاب قدرة العملاء المجموع 195،000 متر مربع من. مكة مول يوفر وفرة أماكن لوقوف السيارات على جميع الأطراف للمركز ، بما في ذلك برج وقوف السيارات.

جرين لاند مع 2005 متر مربع و 500 وحدات 400،000 ، و جرين لاند المشروع في مرج الحمام يقدم مفهوما جديدا في تصميم المعيشة. المجتمع عروض سكان عدد كبير من وسائل الراحة ، مع كل هدف مشترك للعودة إلى الطبيعة. يتم إحضارها المناطق نزهة والحدائق ومراكز التسوق والمطاعم وناد صحي وملاعب تنس وروضة أطفال وعيادة جميع معا بانسجام داخل مجتمع واحد.

شهبا مول 2007 في قلب المدينة القديمة من سوريا حلب ، ومجموعة الكردي هو بناء عالم الأمة الأول — فئة مراكز التسوق الفاخرة. مع أكثر من 350 المخازن والمرافق وفيرة ، وسوف تحدث ثورة في مول تجربة تسوق المستهلك في سوريا. وينقل الثقافة السورية طوال التصميم المعماري ويحتل موقعا استراتيجيا على الطريق السريع وسط يربط سورية مع تركيا.

الثقة التي تتمتع بها مجموعة الكردي كشركة التطوير العقاري ويرجع ذلك إلى سمعة طويلة الأمد من التزام وحرفية مع الشركاء في المنطقة.

وقد اعتمدت مجموعة الكردي فلسفة التفوق الريادي في مجتمعنا. ومع بداية الألفية قدما ، ومجموعة الكردي تزال عند موقفها كزعيم متكاملة ومتنوعة ومبتكرة في التطوير العقاري.

كردي يسعى الفريق لفتح أسواق جديدة في الشرق الأوسط ، وتوفير فرص لإيجاد حلول العقارية المبتكرة مع التركيز على مراكز التسوق والعقارات السكنية والفنادق والمنتجعات.

وبالمثل ، مجموعة الكردي لديه رؤية والخصبة للحياة الفاخرة في الأردن السكنية. ومع وضع هذا في الاعتبار ، ومجموعة الكردي تهدف إلى تصدير هذه الرؤية إقليميا ودوليا.